Advertisements

  كلب الروت وايلر

كلب الروت وايلر
من افضل كلاب الحراسات بالعالم
كلب الروت وايلر اقوي كلب بالعالم

يقدم فندق كلاب و قطط لحضراتكم اليوم افضل معلومات و صور و فيديوهات ل كلب الروت وايلر الرائع

الروت وايلر: هو كلب عضلي برأس عريض وفكين قويين، كبير الحجم، ويصل ارتفاعه إلى 27 بوصة (69 سم) وقد يصل وزنه إلى 132 رطلاً (60 كجم). يتم طي الأذنين الناعمتين على جانبي رأس كلاب هذه الفصيلة، مع عيون بنية كبيرة ناعمة وفضولية.

تاريخ هذه السلالة:

تعتبر فصيلة الروت وايلر واحدة من أقدم السلالات، لقد رافقوا الرومان عبر ألمانيا ، يقودون ماشيتهم ويحرسون البؤر الاستيطانية، وهناك تركوا الكثير منهم، وفي بلدة روتويل في جنوب ألمانيا، تكونوا وأصبحوا السلالة التي نعرفها اليوم، كما تعتبر فصيلة الروت وايلر من اقوي الكلاب بالعالم .

شخصية الروت وايلر:

  • يُعرف كلب الروت فايلر بأنه هادئ وشجاع وواثق من نفسه، لكنه لا يصلح للصداقات الفورية والعشوائية.
  • لا يفضل كلب روت وايلر اللعب أكثر إلا مع رفيقه من البشر.
  • كلاب نشطة وذكية، وهي واثقة تمامًا بما يكفي للتصرف بمفردها، لذا فهي بحاجة إلى التوجيه منذ البداية.
  • تمتلك طابعًا اجتماعيًا كبيرًا مع الأشخاص والكلاب الأخرى، لكن الذكور على وجه الخصوص يمكن أن يكونوا عدوانيين ومهيمنون قليلاً.

سلوك الروت وايلر:

عادةً ما يستمتع كلب روت وايلر بصحبة الأطفال والحيوانات الأليفة المنزلية الأخرى، كما يميلون إلى أن يكونوا واثقين من أنفسهم ويقظين دائمًا، ويستجيبون للمنبهات الجديدة بحذر بدلاً من الإثارة، ومن المعروف أن الأولوية دائمًا بالنسبة لكلاب روت فايلر هي عائلته، كما أنه ليس من النوع الذي يفضل اللعب أو التفاعل مع أي كلاب جديدة على الفور، وإذا تم استفزازه في أي وقت من الاوقات أو شعر بأن عائلته أو أرضه مهددة ومعرضة للخطر، فغالبًا ما سيتحول كلبك بسرعة من الهدوء والثقة إلى الحزم والهيمنة والدفاع.

Advertisements


جرو الروت وايلر :

تتميز جراء الروت وايلر بالنشاط الشديد و فرط الحركة و اللعب بشكل دائم و مستمر , و لكن جراء الروت وايلر لديها مناعة ضعيفة للغاية لذلك يجب العناية التامة بهم و تخصيص كل وقتك للعناية بهم و اليك فيديو خاص ب جراء الروت وايلر ……………

جراوي الروت وايلر اقوي كلب بالعالم

صور خاصة ل الروت وايلر

التوصيات :

لا ينصح باقتناء الروت فايلر للمبتدئين , يجب ان يربيه من لديهم خبرة كافية بالتعامل مع الكلاب بشكل عام , ايضا يفضل ان تكون صاحب شخصية قوية حتى تستطيع السيطرة على مثل هذا الكلب القوي ذو البنية العضلية الممتاز .

فندق كلاب و قطط : ابدأ الان في استضافة حيوانك الاليف لدينا :: متاح لدينا عروض خاصة للفترات الطويلة و الاقامات الدائمة ::
للتواصل مباشرة معانا من خلال الواتس اب
002-01147673468

Advertisements

فندق كلاب و قطط

فندق كلاب و قطط تمتع الان بافضل عروض استضافة كلاب و قطط متاح لدينا عروض خاصة للفترات الطويلة و الاقامات الدائمة للتواصل مباشرة معانا من خلال الواتس اب 01147673468

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقال التالي

كلب الكوكيجن

الخميس نوفمبر 4 , 2021
Advertisements كلب الكوكيجن يقدم فندق كلاب و قطط لحضراتكم اليوم افضل معلومات و صور و فيديوهات ل كلب الكوكيجن الرائع و المتميز و هو من اضخم الكلاب بالعالم و التى تحتاج الى العديد من الرعاية و التعامل الخاص و بالطبع لا يسمح باقتنائه للمبتدئين نشأة و تاريخ كلب الكوكيجن : تعتبر كلاب […]
كلب الكوكيجن

قد يعجبك ايضا