Advertisements

كلب الوايت جيرمن شيبرد

كلب الوايت جيرمن شيبرد

يقدم فندق كلاب و قطط لحضراتكم اليوم كلب المهام الصعبة و كل المهام حرفيـآ وهو كلب الوايت جيرمن شيبرد , و يمتاز هذا الكلب عن نظيره الجيرمن شيبرد ب اللون الابيض الجذاب للعديد من المربين , و بالرغم من ذلك لا يتم تنظيم اى مسابقات له باعتبارة طفرة بعيدة عن سلالة الجيرمن شيبرد الاصلية و التى لها معايير ثابتة .

معلومات عامة :

  • كلب وايت جيرمن شيبرد هو واحد من الجرو اللطيف الذي من المؤكد أنه سيترك بصمة على قلبك, إن مظهرهم المذهل المقترن بولائهم الشديد يجعلهم سلالة عزيزة بين محبي الكلاب، وقد أدى إلى زيادة شعبيتها على مر السنين.
  • اذا من هم كلاب وايت جيرمن شيبرد؟ يشتهر كلاب وايت جيرمن شيبرد بمعطفه الأبيض الفخم، وجسمه الرياضي وذكائه العالي. تم تربية هذا الكلب الفريد من نوعه من الرعاة الألمان ويحمل العديد من نفس الخصائص، ولكنه يحمل أيضًا جين المعطف الأبيض المتنحي. 
  • يشتهر كلاب وايت جيرمن شيبرد بولائهم الشرس لمن يحبونهم. جيرمن شيبرد هو الرفيق المحب الذي ستكون أي عائلة محظوظة لامتلاكه، ويصبح عضوًا موثوقًا في الحزمة بمجرد الترحيب بهم في منزلك.
  • في حين أن بعض الزوار قد يرون أن كلاب وايت جيرمن شيبرد الخاص بك أمر شاق بسبب ميزاته الشديدة، إلا أنهم قادرون تمامًا على أن يكونوا صديقًا محبوبًا ومرحبًا به عندما يتم تربيتهم في بيئة راقية.
  • يُعرف كل نوع من أنواع جيرمن شيبرد بمظهره الكريم. بينما يعرف أولئك الذين يحبون جيرمن شيبرد أنهم يمكن أن يكونوا أحمق ضخم، لا يمكنك إنكار أنهم يأخذون “وظائفهم” على محمل الجد.
  • سواء كان ذلك يحرس البشر المفضلين لديهم، أو يقف في حالة تأهب عند نافذتك، أو يقدم خدمة فعلية، فإن كلاب وايت جيرمن شيبرد معروفون في جميع أنحاء العالم لأخلاقياتهم في العمل. يضعون قلوبهم في كل ما يفعلونه، ويصنعون رفقاء لا يصدقون بسبب هذا.
  • عندما لا يعملون أو يقفون بفخر إلى جانب أصحابهم، يكونون مستعدين للعب! لا يحب كلاب وايت جيرمن شيبرد أكثر من الاستيقاظ والتحرك مع البشر المفضلين لديهم، وسوف يشارك بكل سرور في جولة من الجلب في أي وقت. بغض النظر عن النشاط، فإن هذا الصنف الأبله جاهز دائمًا للعب.
  • عندما يتعلق الأمر بالولاء، لا يمكنك أن تطلب رفيقًا أفضل من كلاب وايت جيرمن شيبرد. يختار كلاب وايت جيرمن شيبرد تكوين رابطة وثيقة مع أسرهم، وسوف يقف بجانبك خلال أي شيء.
  • في حين أن طبيعتها الوقائية يمكن أن تجعلها مثالية لكلب العائلة، فإن هذا سلوك يجب التحكم فيه من أجل ضمان السلامة داخل منزلك. لفهم ما يعنيه هذا، سنتعمق في مزيد من التفاصيل حول طبيعتها الوقائية أدناه.

هل كلاب وايت جيرمن شيبرد كلاب عائلية جيدة؟

إن كلاب وايت جيرمن شيبرد مخلصون للجوهر، وسيخاطرون بحياتهم لحماية مالكهم البشري وعائلته. كلاب وايت جيرمن شيبرد، مثل كل الأنواع الأخرى، تنضح بالثقة بالنفس وهي كلاب الحراسة والرعي بالإضافة إلى حيوان أليف ممتاز للعائلة.

Advertisements

هل كلاب وايت جيرمن شيبرد أكثر عدوانية؟

غالبًا ما يتم تربية الرعاة البيض ليكون لديهم شخصية أكثر نعومة وحساسية. كلاب وايت جيرمن شيبرد ليسوا عادة عدوانيين , في الواقع إذا كان لدى كلاب وايت جيرمن شيبرد أي خطأ مزاجي فمن المرجح أن يكون الجبن أو التقلب .

فيديو خاص عن كلاب الوايت جيرمن شيبرد

كلاب الوايت جيرمن شيبرد

التوصيات :

ينصح باقتناء للمبتدئين فهو كلب المهام الصعبة و كل المهام الممكنة , ولكن احذر ان يتم تدريبه بشكل خاطئ فتكون العواقب وخيمة , هو كلب عائلي جداااااا ولكن اذا لم يتم تدريبه بشكل خاطئ .

صور ممتعة ل كلب الوايت جيرمن شيبرد

فندق كلاب و قطط : ابدأ الان في استضافة حيوانك الاليف لدينا :: متاح لدينا عروض خاصة للفترات الطويلة و الاقامات الدائمة ::
للتواصل مباشرة معانا من خلال الواتس اب
002-01147673468

Advertisements

فندق كلاب و قطط

فندق كلاب و قطط تمتع الان بافضل عروض استضافة كلاب و قطط متاح لدينا عروض خاصة للفترات الطويلة و الاقامات الدائمة للتواصل مباشرة معانا من خلال الواتس اب 01147673468

One thought on “

  1. Write more, thats all I have to say. Literally, it seems as though you relied on the video to make your point. You obviously know what youre talking about, why waste your intelligence on just posting videos to your weblog when you could be giving us something informative to read?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقال التالي

كلب الجيرفون

الخميس نوفمبر 11 , 2021
Advertisements كلب الجيرفون ( كلب ال لولو ) يقدم فندق كلاب و قطط لحضراتكم اليوم افضل معلومات و صور و فيديوهات ل كلب الجيرفون المشهور ب اسم كلب ال لولو , من اشهر الكلاب على الاطلاق في التربية و نال اعجال جميع المربين و يستحوذ على طبقة كبيرة جدا جدا من المربين […]
كلب الجيرفون ال لطيف

قد يعجبك ايضا