Advertisements

كلب الجولدن ريتريفر

كلب الجولدن ريتريفر

يقدم فندق كلاب و قطط لحضراتكم اليوم افضل معلومات و صور و فيديوهات ل كلب الجولدن , و هو كلب عائلي من الطراز الاول وله العديد من المميزات الرائعة التى تجعله اختيارك الافضل في التربية خاصة اذا كنت من المبتدئين بتربية الكلاب .

معلومات عامة :

*يتراوح عمر كلاب الجولدن بين عشرة إلى اثني عشرة سنة .
*تمتلك كلاب الجولدن شعر كثيف بألوان زاهية مثل الذهبي الغامق والذهبي الفاتح والكريمي .
* تعتبر ذكور كلاب الجولدن أطول من الإناث , حيث يصل طول الذكور إلى واحد وستين سنتيمتر بينما يصل طول الإناث إلى ست وخمسين سنتيمتر .
* يتراوح وزنها بين خمس وعشرين إلى أربعٍ وثلاثين كيلو جرام . هناك ثلاثة أنواع من كلاب الجولدن يختلفون فيما بينهم في اللون والحجم .

لماذا كلب الجولدن هو الاختيار الامثل لل عائلة ؟

تتميز كلاب الجولدن بامتلاكها حاسة شم قوية جداً وهذا سبب استخدامها بكثرة في الأغراض البوليسية للكشف عن المخدرات وغيرها عن طريق تتبعها الحساس جداً للروائح .
كما أنها تستخدم أيضاً ككلاب إرشادية في الرحلات مثلاً وذلك بسبب لطفها الشديد مع البشر وحرصها على إرضاء أصحابها .
من أكثر النشاطات التي تفضلها كلاب الجولدن وتستمتع بها هي السباحة فهم سباحين ماهرين جداً .
تحتل كلاب الجولدن ريتريفر المركز الرابع بين كلام العالم من حيث الذكاء .
وتحتل المركز الثالث كأكثر نوع كلاب يتم اقتناؤه في الولايات المتحدة الأمريكية .

Advertisements



تربية الكلاب الجولدن :

بعض سلالات الكلاب تكون عرضة للإصابة ببعض الأمراض المعينة فلذلك عليك فحص كلبك قبل اقتنائه للتأكد من سلامته .
يجب توفير مكان آمن وصحي للكلب والحرص تنظيفة باستمرار .
تتميز كلاب الجولدن بأنها كلاب مطيعة جداً وتستجيب للتعليمات والتدريبات بسهولة .
إذا كنت تمتلك أنثى كلب جولدن وأردت تزويجها فيجب عليك أن تعرف أنها تلد عدد من الصغار يتراوح بين ثمانية إلى إثنى عشر صغيراً , وسيكون هذا أمراً مرهقاً من الناحية المادية والجسدية فيجب أن تتأكد أنك على استعداد لتحمل هذه المسؤولية .

فيديو خاص عن كلب الجولدن

تغذية كلب الجولدن و حبه الشديد للحضراوات

التوصيات :

ينصح باقتناء للمبتدئين فهو كلب العائلة المميز , يمتاز بسرعتة و ذكاءه الحاد فهو لن يتركك ابدا اينما ذهبت , غير شرس طالما لم يتم تدريبه على ذلك و غير عدائي مع الكلاب الاخريين , كلب عائلي جدا جدا و بالتأكيد سيكون اختيارك الاول اذا كنت من المبتدئين بالتربية .


صور خاصة ل كلب الجولدن

فندق كلاب و قطط : ابدأ الان في استضافة حيوانك الاليف لدينا :: متاح لدينا عروض خاصة للفترات الطويلة و الاقامات الدائمة ::
للتواصل مباشرة معانا من خلال الواتس اب
002-01147673468

Advertisements

فندق كلاب و قطط

فندق كلاب و قطط تمتع الان بافضل عروض استضافة كلاب و قطط متاح لدينا عروض خاصة للفترات الطويلة و الاقامات الدائمة للتواصل مباشرة معانا من خلال الواتس اب 01147673468

One thought on “

  1. The next time I read a blog, I hope that it doesnt disappoint me as much as this one. I mean, I know it was my choice to read, but I actually thought youd have something interesting to say. All I hear is a bunch of whining about something that you could fix if you werent too busy looking for attention.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقال التالي

كلب الهاسكي

الأربعاء نوفمبر 10 , 2021
Advertisements كلب الهاسكى يقدم فندق كلاب و قطط لحضراتكم اليوم افضل معلومات و صور و فيديوهات ل كلب الهاسكى , كلب شقي جدااااااااا و بيعشق اللعب و لدية من الطاقة ما لو وزعت ع بلدة كاملة لانارتها بالكامل , يجب تدريبه طاعة للسيطرة عليه حتى لا تتعب معه كثيرا في الكبر , […]
كلاب الهاسكى

قد يعجبك ايضا