Advertisements

كلب الجريت دان

كلب الجريت دان الضخم

يقدم فندق كلاب و قطط لحضراتكم اليوم افضل معلومات و صور و فيديوهات ل كلب الجريت دان الضخم , كلب له احتياجات خاصة للغاية لا يمتلكه الا عدد قليل ويكون على الاغلب من المستويات الرفيعة لانه كلب مكلف للغاية في تربيته , يحتاج من الاكل و الرعاية اضعاف اي كلب اخر , له بنيه قوية للغاية و حجم ضخم لذلك يجب تدريبه جيدا على الطاعه والا كانت العواقب وخيمة , وايضا كلب حنون للغاية ولا يمتاز بالشراسة الا اذا تم تدريبه ويكون بذلك لديك سلاح مدرع بالكامل لحراسة فيلا الخاصه بك .

مواصفات كلاب جريت دان Great Dane :

يمتلك كلب الجريت دان عظامًا صلبة من النوع القوي تُزين جسده العضلي الضخم، كما إنه يمتلك رقبة طويلة من النوع الأملس، وعادةً ما يكون فرائه لامعًا، ويتراوح طول ذكر هذا النوع من الكلاب من 76 إلي 81 سنتيمترًا، بينما يتراوح طول الأنثى من 71 إلي 76 سنتيمترًا، أما وزنها فيتراوح من 50 إلي 63 كيلوجرام، بينما يتراوح وزن الذكر من 63 إلي 80 كيلوجرام، ومن الممكن أن يحمل كلب الجريت دان Great Dane ألوان مختلفة مثل اللون الأزرق، والرمادي الداكن، والأصفر اللامع، والأسود، وكذلك المنقوش.

ويُطلق على هذا النوع من الكلاب مُسمى كلب الرواس الألماني، والكلب الدانماركي، وقد ساهم الشكل المُهيب، والوقور الذي يمتلكه كلب الجريت دان؛ في جعله الكلب المُفضل لدى طبقة الملوك، والأمراء، ويتمتع هذا الكلب بقدر عالٍ من الشجاعة، والحيوية، وعندما يتخذ قراره بالحركة؛ فإنه يقوم بإبعاد قدميه عن بعضهما البعض ثم يتحرك مندفعًا بثقة تجاه هدفه.

Advertisements

تغذية كلاب الجريت دان Great Dane :

  1. يجب البدء بتوفير التغذية الجيدة لكلاب الجريت دان من سن مبكر، وبشكل خاص خلال أول 18 شهرًا من عُمره؛ حيثُ ينبغي تقديم نسب متوازنة من العناصر الغذائية تشمل الدهون، والفيتامينات، وكذلك البروتينات، على أن تكون تلك الكميات على قدر حاجته.
  2. تجنب تقديم الأغذية المُعلبه؛ نظرًا لإحتوائها على نسب عالية من البروتين، والدهون؛ مما قد يُسبب له بعض المشاكل الصحية.
  3. ولكي يحصل كلب الجريت دان على بنية صلبة؛ يُفضل تقديم كمية من الخضروات الطازجة، واللحوم إليه أثناء مرحلة النمو.
  4. يجب الحرص على ممارسة هذا الكلب للرياضه بشكل منتظم، مع العلم أن الحد الأقصى لنمو هذا الكلب؛ هو عند وصوله إلي عُمر الثلاثة أعوام.

مشاكل كلاب الجريت دان الصحية :

سلالة كلاب الجريت دان Great Dane مثلها مثل بقية انواع السلالات الأخرى من الكلاب؛ ترتفع نسبة تعرضها لبعض المشاكل الصحية وهي ::

  • تشوه بمفصل الفخذ.
  • انسداد الأمعاء والتوائها، وحدوث توسع بها.
  • الأمراض القلبية.
  • عدم استقرار فقرات العنق.
  • ظهور تقرحات بالذيل.
  • مشكلة الإنتفاخ.
  • الإصابة بأنواع معينة من الأورام.

فيديو خاص عن كلب ال جريت دان الضخم

كلب الجريت دان الضخم

التوصيات :

لا ينصح به للمبتدئين , واذا كنت من هواة الكلاب سابقآ ف عليك اولا معرفة احتياجات هذا الكلب الضخم و ميزانيتة الخاصة بتربيته و أعلم جيدآ انه كلب غير منتشر كثيرآ , واغلب الذين يربون هذه الفصيلة من مستويات رفيعة نظرآ لارتفاع ميزانيتة في كل شئ ويحتاج ايضا مكان كبير مناسب ل حجمه الخاص , ولا تحاول ابدا ان تعطيه كورس شراسة قبل الطاعة ويتم تدريبه على الشراسة فقط ف حالات الحراسة لل اماكن الكبيرة .

صور خاصة ل كلب الجريت دان

فندق كلاب و قطط : ابدأ الان في استضافة حيوانك الاليف لدينا :: متاح لدينا عروض خاصة للفترات الطويلة و الاقامات الدائمة ::
للتواصل مباشرة معانا من خلال الواتس اب
002-01147673468

Advertisements

فندق كلاب و قطط

فندق كلاب و قطط تمتع الان بافضل عروض استضافة كلاب و قطط متاح لدينا عروض خاصة للفترات الطويلة و الاقامات الدائمة للتواصل مباشرة معانا من خلال الواتس اب 01147673468

One thought on “

  1. Have you ever considered about including a little bit more than just your articles? I mean, what you say is important and everything. However think of if you added some great images or videos to give your posts more, “pop”! Your content is excellent but with images and clips, this site could definitely be one of the greatest in its field. Superb blog!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقال التالي

كلب الدوبر مان

الخميس نوفمبر 11 , 2021
Advertisements كلب الدوبر مان يقدم فندق كلاب و قطط لحضراتكم اليوم افضل معلومات و صور و فيديوهات ل كلب الدوبر مان ” كلب الحراسات الخاصة ” , اشتهر كلب الدوبر مان بالحراسات الخاصة ف اصبح يظهر ب اغلب الافلام ك كلب حراسات على الدوام , اليوم سنعرض عليكم معلومات عن هذه السلالة […]
كلب الدوبر مان حراسات خاصة

قد يعجبك ايضا