Advertisements

كلب الجيرفون ( كلب ال لولو )

كلب الجيرفون المشهور ب اسم كلب ال لولو

يقدم فندق كلاب و قطط لحضراتكم اليوم افضل معلومات و صور و فيديوهات ل كلب الجيرفون المشهور ب اسم كلب ال لولو , من اشهر الكلاب على الاطلاق في التربية و نال اعجال جميع المربين و يستحوذ على طبقة كبيرة جدا جدا من المربين العاشقين لهذه السلالة بكافة انواعها و اشكالها المختلفة , اليوم فندق كلاب و قطط نسلط الضوء على هذه السلالة لنتعلم المزيد عنهم تابع معانا .,…..

تاريخ سلالة كلاب الجريفون:

  • تعود جذور الجريفون إلي بلجيكا، حيث تم تربية الكلاب الصغيرة هناك لمطاردة وقتل الحشرات في الإسطبلات، وتم إنتاج هذه السلالة من عدة سلالات بما في ذلك Affenpinscher و Pug وEnglish Toy Spaniel.
  • ساهمت سلالة Affenpinscher في الحجم وملمس المعطف السلكي، بينما يظهر تأثير سلالة Toy Spaniel في العيون الكبيرة المعبرة والرأس المستدير والفك السفلي المقلوب.
  • وبهذا ظهر لنا في النهاية كلب صغير يتمتع بقدرات كبيرة على صيد الفئران ووجه شبه بشري، ألا وهو بروكسل جريفون، أو كما يسمي في أوروبا ” جريفون بروكسيلليس”.
  • يتراوح طول كلاب الجريفون عادةً من 7 إلي 8 بوصات، بينما يتراوح وزنهم من 7 حتي 12 رطلاً، وفي أحيان أخري فقد ينمو كلب الجريفون ليصل إلي 20 رطلاً.
  • كلب الجريفون يتصف بالتسلط قليلًا، وسيدير ​​المنزل متى سمح له بذلك، ولكن تحت هذا المظهر الخارجي القوي للكلب، يوجد شخص لطيف يحب أن يكون مع رفقائه من البشر، ويحتاج دائمًا إلى وقتهم واهتمامهم.
  • يكره كلب الجريفون البقاء في المنزل وحيدًا، أو الشعور بالتجاهل، ولذلك سيحاول لفت انتباهك بشتي الطرق، حتي إن تحول الأمر لسوء سلوكه ليخبرك بعدم رضاه عن ذلك.
  • تتأثر الحالة المزاجية للكلب بعدة عوامل ومنها: الوراثة، التدريب، والتنشئة الاجتماعية.
    فالجراء ذات المزاج اللطيف فضولية ومرحة، وتكون مستعدة للاقتراب من الناس والاحتفاظ بهم.

اختيار كلب من سلالة الجريفون:

  • حاول أن تختار الجرو الذي يقع في منتصف الطريق، ابتعد عن الجرو العنيف الذي يقوم بضرب باقي الجراء من حوله، ولا تحاول اقتناء الجرو الذي يختبئ في الزاوية.
  • حاول أن تقابل دائمًا أحد الوالدين على الأقل، فعادةً ما تكون الأم هي المتوافرة للتأكد من أن لديهم مزاجًا لطيفًا يناسبك، كما أن مقابلة الأشقاء أو الأقارب الآخرين للوالدين من الكلاب قد يكون مفيد أيضًا في تقييم شكل الجرو عندما يكبر.
  • إن سلالة الجريفون مثل باقي السلالات تحتاج إلي التنشئة الاجتماعية في سن مبكر، ولذلك من المهم أن تجعلهم يتعرضون للعديد من المشاهد والصور والأصوات، والناس والتجارب المختلفة، لتضمن أن يكون كلبك كلبًا جيدًا عندما يكبر , و من الأفضل تسجيله في صفوف للجراء الصغيرة .
  • دعوة الزائرين لمنزلك بشكل منتظم، والتنزه مع كلبك في الأماكن المزدحمة، والمتاجر التي تسمح بتواجد الحيوانات، مع زيارات متفاوتة للجيران والأصحاب والأقارب، كل ذلك سيساعد في سقل مهارات كلبك الاجتماعية.

Advertisements

فيديو خاص عن كلاب ال جيرفون

كلاب الجيرفون ( كلب ال لولو المشهور )

التوصيات :

ينصح باقتنائه للمبتدئين , فهو كلب ممتاز لكل من يريد البدء في تربية كلاب الزينة , يمكنك التدرب على التعامل مع الكلاب من خلال هذه السلالة الممتازة , والذي سيظل ملاصقآ لكل على الدوام .

صور كلاب الجيرفون

فندق كلاب و قطط : ابدأ الان في استضافة حيوانك الاليف لدينا :: متاح لدينا عروض خاصة للفترات الطويلة و الاقامات الدائمة ::
للتواصل مباشرة معانا من خلال الواتس اب
002-01147673468

Advertisements

فندق كلاب و قطط

فندق كلاب و قطط تمتع الان بافضل عروض استضافة كلاب و قطط متاح لدينا عروض خاصة للفترات الطويلة و الاقامات الدائمة للتواصل مباشرة معانا من خلال الواتس اب 01147673468

One thought on “

  1. Have you ever considered about adding a little bit more than just your articles? I mean, what you say is fundamental and all. Nevertheless think of if you added some great visuals or videos to give your posts more, “pop”! Your content is excellent but with images and clips, this site could certainly be one of the very best in its field. Wonderful blog!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقال التالي

القطط الشيرازى

الخميس نوفمبر 11 , 2021
Advertisements القطط الشيرازى يقدم فندق كلاب و قطط لحضراتكم اليوم افضل معلومات و صور و فيديوهات ل القطط الشيرازى , تمتاز القطط الشيرازى بالشعر الكثيف و حبها الزائد ل صديقها , و تتعب نفسيا كثيرا اذا قام بتركها , لذلك يجب مراعاة مشاعرها النفسية جيدااااا , ف هو نوع حساس للغاية و […]
القطط الشيرازى الاشهر بالعالم

قد يعجبك ايضا