Advertisements

كلب الديليمشن

كلب الديليمشن العائلي

يقدم فندق كلاب و قطط لحضراتكم اليوم افضل معلومات و صور و فيديوهات ل كلب الديليمشن الرائع و المتميز و هو كلب عائلي من الطراز الاول وله العديد من المميزات الرائعة التى تجعله اختيارك الافضل في التربية خاصة اذا كنت من المبتدئين بتربية الكلاب .

لماذا كلب الديليمشن هو كلب العائلة الافضل ؟

سنعرض لحضراتكم الان الاسباب الرئيسية التى جعلت من كلب الديليمشن الاختيار الاول و الافضل للعائلة.

Advertisements
  • سريع التكيف : يمكن للكلب الديليمشن التأقلم سريعُا مع بيئات ومناخ متجدد، وهذا يجعله ضمن أفضل السلالات المرشحة للرفقة والسفر، فهو في هذه الناحية لن يكلفك الكثير من الصعوبات التي يمكن أن تجدها مع كلب آخر ينتمي لسلاسة أخرى.
  • ودود ومحب للأصدقاء : الكلاب الديليمشن تتميز أيضًا بالود ومحبة الأصدقاء فهي كائنات اجتماعية وتفضل المكوث بين أفراد يحبونها عن المكوث في عزلة بعيدة، يجعلها ذلك مرغوبة بشدة خاصة لمنازل الأسرة التي تشمل الصغار.
  • سهل التدريب : يتعلم كلب الديليمشن عادة بسهولة وفي وقت قصير، قد يرحع ذلك لطبيعته التعاونية التي تؤهلة ليكون رفيقًا جيدًا خلال الرحلات والسفر، ويظهر كلب الديليمشن استجابات عالية خلال عملية التدريب بشكل ملحوظ.
  • يعتمد عليه : كما أسلفنا تصلح كلاب الديليمشن للخروج والتأقلم مع اختلاف البيئة والطقس، كما أنها تتمتع ببنية قوية تعينها على تحمل مشاق الطرق الطويلة، والرحلات، يمكنك الاعتماد عليها ولن تخذلك!

فيديو خاص ل كلب الديليمشن :

استمتع الان بمشاهده فيديو خاص لكلب الديليمشن و مدى ذكاء و قدراته التى تؤهله لكى يصبح كلب العائلة ::::

ذكاء كلب الديليمشن و سرعته

التوصيات :

ينصح باقتناء للمبتدئين فهو كلب العائلة المميز , يمتاز بسرعتة و ذكاءه الحاد فهو لن يتركك ابدا اينما ذهبت , غير شرس طالما لم يتم تدريبه على ذلك و غير عدائي مع الكلاب الاخريين .

صور خاصة لكلب ال ديليمشن الرائع

فندق كلاب و قطط : ابدأ الان في استضافة حيوانك الاليف لدينا :: متاح لدينا عروض خاصة للفترات الطويلة و الاقامات الدائمة ::
للتواصل مباشرة معانا من خلال الواتس اب
002-01147673468

Advertisements

فندق كلاب و قطط

فندق كلاب و قطط تمتع الان بافضل عروض استضافة كلاب و قطط متاح لدينا عروض خاصة للفترات الطويلة و الاقامات الدائمة للتواصل مباشرة معانا من خلال الواتس اب 01147673468

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقال التالي

كلب الجيرمن شيبرد

الخميس نوفمبر 4 , 2021
Advertisements كلب الجيرمن شيبرد (الراعي الالماني) يقدم فندق كلاب و قطط لحضراتكم اليوم كلب المهام الصعبة و كل المهام حرفيـآ وهو كلب الجيرمن شيبرد :: يمتاز هذا الكلب الرائع بتفوقه في كل المجالات شتى فقد رافق الانسان من قديم الزمان و استخدمه الانسان في الكثير من المهام مثل : ( […]
كلب الجيرمن شيبرد

قد يعجبك ايضا